الاثنين، 27 مارس 2017

أفضل خمسة مواقع للدردشة صوت وصورة و التعارف مع أشخاص أجانب في جميع أنحاء العالم وتعلم اللغة منهم

أفضل خمسة مواقع للدردشة صوت وصورة و التعارف مع أشخاص أجانب في جميع أنحاء العالم وتعلم اللغة منهم

أفضل خمسة مواقع للدردشة صوت وصورة و التعارف مع أشخاص أجانب في جميع أنحاء العالم وتعلم اللغة منهم

من بين الخدمات التي تقدمها لنا الشبكة العنكبوتية هي التواصل مع الناس في جميع بقاع العالم بالصوت و الصورة وتعلم اللغة الاجنبية عن طريق التحدث بها مع اهلها. وفي هذه التدوينة سأقدم لكم افضل خمسة مواقع تقدم لنا هذه الخدمة ، وكلها تعتبر مجال للتواصل مع الناس وإنشاء علاقات مع ثقافات وشعوب دول أخرى .
chatroulette-1 :أفضل خمسة مواقع للدردشة صوت وصورة و التعارف مع أشخاص أجانب في جميع أنحاء العالم وتعلم اللغة منهمهذا الموقع سهل الاستخدام جدا ، كل ما عليكم فعله هو تسجيل الدخول والضغط على START ، وما عليك سوى انتظار شريكك لتدردش معه بالصوت و الصورة كما يمكنك اختيار الدول التي ترغب في التحدث مع ساكنيها.
--------------------------
omegle -2 :أفضل خمسة مواقع للدردشة صوت وصورة و التعارف مع أشخاص أجانب في جميع أنحاء العالم وتعلم اللغة منهم

هذا موقع شبيه جدا بموقع CHATROULETTE السابق، الفرق الوحيد بينهم هو ان هدا الموقع تدخل اليه دون الحاجة الى تسجيل الدخول كعضو، كما يمكنك الاختيار ما بين الدردشة بالصوت و الصورة او بكتابة النص فقط.
---------------------------------
mapcam -3 :أفضل خمسة مواقع للدردشة صوت وصورة و التعارف مع أشخاص أجانب في جميع أنحاء العالم وتعلم اللغة منهم

هو موقع اعتبره الافضل على الاطلاق بحيث يمكنك من التواصل مع اي شخص متصل في اي مكان في العالم بالصوت و الصورة او بالصوت فقط حسب اختيارك ، واجهة الموقع عبارة عن خريطة العالم وكل متصل تظهر فوق المكان الذي يتواجد فيه على الخريطة علامة حمراء يكفي الاتصال به و البدا في التحدث معه.
-----------------------------
verbling -4 :أفضل خمسة مواقع للدردشة صوت وصورة و التعارف مع أشخاص أجانب في جميع أنحاء العالم وتعلم اللغة منهم
اذا كنت من المهتمين والراغبين بتعلم أي لغة اجنبية و التحدث بها بكل طلاقة ، فان هذا الموقع يخصك ، عند تسجيل الدخول كعضو الى هذا الموقع تدخل الى COMMUNITY وتختار بعد ذلك اللغة التي تريد التحدث بها مع اعضاء اخرين من مختلف الجنسيات.
-----------------------------
howdoyou -5 :أفضل خمسة مواقع للدردشة صوت وصورة و التعارف مع أشخاص أجانب في جميع أنحاء العالم وتعلم اللغة منهم
وكما نقول دائما ’ختامها مسك’،ونختم معكم أصدقائي مع هذا الموقع الرائع الذي ستتمكنون من التعرف على المئات من الأشخاص من مختلف الاجناس، كل ما عليكم هو الدخول الى رابط الموقع وتسجيل الدخول ثم اختيار اللغات التي تتكلمونها والتي تريدون التحدث بها، وبعد ذلك تختار أي شخص متصل للتحدث معه مباشرة.
اشترك في قناتي الان وتوصل بجديدنا اول باول
 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة نور للمعلوميات 2019