الخميس، 3 نوفمبر 2016

تعرف على أفضل 12 طريقة لكسب المال على الانترنت

تعرف على أفضل 12 طريقة لكسب المال على الانترنت

تعرف على أفضل 12 طريقة لكسب المال على الانترنت

تعرف على أفضل 12 طريقة لكسب المال على الانترنت

الكثير من الشباب العربي يتسائل هل حقا هناك وجود للربح من الانترنت؟ اذا طرحت هذا السؤال على مواطن أمريكي أو اوروبي سينهمر عليك ضحكا. لأن كبرى الشركات اليوم ليست شركات النفط أو الذهب بل هي شركات تعمل على الانترنت و الأمثلة عديدة و متعددة مثل: قوقل، فايسبوك، تويتر، ياهو ... الخ.
بالطبع أنا لا أقول لك بأن تفتح شركة مثل قوقل أو فايسبوك، و لكن يوجد العديد من الطرق، الشركات، و المواقع التي تسمح لك بالربح من الأنترنت عن طريق تطبيق مجموعة من النشاطات و التي سنتعرف عليها في هذه التدوينة

تعرف على أفضل 12 طريقة لكسب المال على الانترنت

1-التسويق:
التسويق بالعمولة، تسويق المنتجات و الترويج لها و بيعها من أفضل طرق ربح المال الشائعة على الأنترنيت فالمحترفون في التسويق يحققون ملايين الدولارات.
و هناك العديد من المواقع التي يمكنك عن طريقها العمل في محال التسويق الإلكتروني و التسويق بالعمولة للبد في كسب المال و تحقيق مدخول جيد و على رأس قائمة هذه المواقع موقع كليك بانك


2-التدوين:
المدونات هي واحد من أفضل الطرق لكسب المال من الأنترنيت و بعض المدونين يقومون بربح مبالغ خيالية من مدونتهم للكم الهائل من الزوار الذين يقومون بزيارة مدونتهم يوميا، لذا فعليك أن تفكر في إنشاء مدونة في المدال الذي تجيده لكن قبل ذلك يجب أن تكون على استعداد للإلتزام بالتدوين في مدونتك يوميا أو على الأقل كل أسبوع و من المهم جدا أن تقوم بكتابة التدوينات بنفسك لأنه يجب أن يكون محتوى مدونتك من تأليفك و أسلوبك الشخصي اذا أردت حقا ان تستمر مدونتك في عالم الأنترنيت و تتميز في ظل المنافسة الشديدة الموجودة الآن.
3-منصات العمل الحر:
ما هو العمل الحر؟؟ هو أن يقوم شخص لديه مهاره أو قدره على القيام بوظيفه / مهمه معينه بالإتفاق على آداء وظائف او مهمات لصالح اصحاب عمل والذين غالبا ما يكونوا جهات مختلفه وليس شخص او جههه واحده - وغالبا ما تستغرق هذه المهمات او الوظائف وقت قصير لينتهى منها ثم يبدأ فى مهمه أخرى وهكذا.
وبالتالى اذا كنت أنت صاحب قدره أو مهاره معينه يمكن القيام بها عن بعد من خلال الإنترنت فيمكنك الدخول مباشره فى عالم ال تراسل او العمل الحر وذلك دون الحاجه لإستثمار اى وقت او مجهود (لانك بالفعل تملك المهاره والقدر على تنفيذ المهمه وبالتالى يمكنك البدء بالتنفيذ مباشرة. ومن اشهر المواقع التي تستطيع الاعتماد عليها للقيام بالاعمال الحرة(fiverr, خمسات, مستقل )

4-اليوتيوب:
اليوتيوب أكبر مواقع مشاركة الفيديوهات في العالم و الربح من اليوتيوب أصبح أمرا شائعا في عالمنا العربي اليوم فالجميع أصبح قادرا على الحصول على إنشاء قناة يوتيوب و تفعيل البارتنر شيب و ربطه بحساب جوجل أدسنس بسهولة، لذا إن كنت تجيد التحدث أمام الكاميرا فيمكنك عمل فيديوهات عن مواضيع معينة و البدء في ربح المال من اليوتيوب عن طريق فناتك أو يمكنك إنشاء قناة و إعادة إستثمار الفيديوهات الموجودة أصلا على اليوتيوب و هذه تعتبر أسهل طريقة للربح من اليوتيوب.

5-التطبيقات:
إنشاء تطبيقات الهواتف الذكية و طرحها على متاجر التطبيقات مثل الجوجل بلاي، التطبيقات من الأشياء التي يمكنك الربج من خلالها آلالاف الدولارات شهريا اذا ما كنت تجيد برمجة و إن شاء التطبيقات و حتى إن لم تكن تفعل طلك فيمكنك عمل تطبيقات عن طريق الريسكين و الربح من تطبيقات الآندرويد دون أن تكون مبرمج و البدء بكسب المال من الأنترنيت.

6-التصميم:
تصميم الصور و الشعارت من أفضل الطرق للربح من الأنترنيت و تحقيق مدخول جيد فالتصميم موهبة خاصة و مهارة جيدة جدا فإذا كنت تمتلك القدرة على الإبداع و الإبتكار فسوف يكون مجال التصميم هو المجال الانسب لك حيث يمكنك البدء بأخذ دورة على برامج التصميم المعروفة مثل الفوتوشوب و غيره و البدء بتصميم إبداعتك الخاصة لكسب المال من الأنترنيت عن طريق تصاميمك و إن كنت تتساءل كيف تقوم بربح المال من تصاميمك يمكنك إذا كانت لك موهبة في الصميم؟ افتح متجرك على Zazzle و ابدأ الربح.

7-بيع وشراء النطاقات:
هو ابسط طريقة للكسب المال على الانترنت. و الاكثر دخلا, فمثلا تقوم بشراء نطاقت باسماء علامات تجارية . بعدها تقوم بعرضها لليع باسعار مرتفعة.


8-تداول الأسهم والعملات:
أو ما يسمى بعالم البورصة أو الفوركس. اذا كانت المغامرة صفة من صفاتك ولك استعداد للخوض في عالم البورصة، فالأمر متاح و قابل للتنفيذ في أي وقت. هناك العديد من المواقع و الشركات التي تسمح لك بشراء و بيع العملات، الأسهم، و المؤشرات. شخصيا، لقد بدأت باكستشاف الفوركس منذ حوالي عام و رأيت فيه المستقبل الزاهر، فامكانك أن تتحول الى مليونير اذا ما اتقنت فن التداول، و لكن بالمقابل يمكن أن تخسر المال اذا لم تحسن ادراة رأس مالك. و لهذا نصيحتي أن تتعلم الفوركس جيدا قبل أن تقوم باستثمار مبلغ من المال.

9-بيع المنتجات على(الأمازون amazon / ئي باي ebay):
إذا كان لديك أي نوع من المهارة البسيطة تستطيع الاستفادة منها في كسب المال على موقعالأمازون وئي باي,على سبيل المثال، إذا كان لديك معرفة من كبار المسئولين الاقتصاديين تقوم بكتابة كتاب صغير على كبار المسئولين الاقتصاديين وتعرضه للبيع. 10-كتابة المقالات:
إذا كنت تجيد كتابة المقالات بشكل جذاب و ذات محتوى جيد و خصوصا باللغة الإنجليزية يمكنك ربح مئات الدولارات من مقالاتك فهناك العديد من الطرق في شبكة الأنترنيت التي تمكنك من كسب المال من خلال بيع مقالاتك لبعض المواقع التي تدفع مبلغا جيدا.

11-الربح من مشاهدة الاعلانات (PTC):
طريقة أخرى قد تأخذ اهتمامك للربح من الانترنت. بعد التسجيل في أحد المواقع التي سأذكرها، كل ما عليك فعله هو الضغط على الاعلانات التي يقدمها لفترة معينة من الزمن لتتحصل على ثمن خدمتك. الطريقة سهلة جدا، فكل ما تحتاجه هو فأرة جيدة لتنقر أكبر عدد من الاعلانات، و لكن عيب هذه الطريقة هو السعر المنخفض للنقرة. 
واليك قائمة بافضل 4 مواقع في هذا المجال:
لقد تطرقنا لشرحه فيما سبق يمكنك العودة للشرح من هنا
رابط التسجيل في الموقع:fanslave
2-okik
لقد تطرقنا لشرحه فيما سبق يمكنك العودة للشرح من هنا
رابط التسجيل في الموقع:okik


12-الربح من مواقع اختصار الروابط:
طريقة العمل سهلة، بعد التسجيل في احدى المواقع التي سأذكرها، ستقوم باختصار الروابط، و نشرها في موقعك، مدونتك، الفايسبوك، التويتر، أو بالايميل (يمكنك حتى ارسالها الى رسائل بريدية). عند الضغط على هذه الروابط من طرف الأشخاص الاخرين، ستتحصل على مقدار من المال. كم مقدار المال؟ في الحقيقية لا توجد اجابة دقيقة لهذا السؤال نظرا لدخول الكثير من العوامل كالبلد الذي يأتي منه الزائر، نوع الاعلان ... الخ و لكن كمتوسط كل 1000 ضغطة تتحصل على 2 $. و لكن يمكن زيادة ارباحك من خلال دعوة الأشخاص للتسجيل. ومن اشهر مواقع اختار الرواط

 يدفع لك 5 دولارعن 1000 زيارة عربية, لقد تطرقنا لشرحه فيما سبق يمكنك العودة للشرح من هنا
رابط التسجيل في الموقع:getsurl
2-adf.ly:
يدفع لك 5 دولارعن 1000 زيارة اجنبية خاصة كندا واستراليا,ولقد تطرقنا فيما سبق الى استرتاجية لربح 1دولار يوميا منه يمكنك العودة للشرح من هنا
رابط التسجيل في الموقع: adf.ly
يدفع لك بطريقة متساوية سواء بالنسبة للعرب او الاجانب
3 دولارات عن كل 1000 زيارة

رابط التسجيل في الموقع:adyou.me

كانت هذه قائمة بأفضل 12 طريق للربح من الأنترنيت لا تنسى مشاركتنا رايك في قسم التعليقات و كذلك الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد المواضيع حول طرق الربح من الأنترنيت و كذلك كل ما يخص عالم الأنترنيت و المعلوميات.

اشترك في قناتي الان وتوصل بجديدنا اول باول
 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة نور للمعلوميات 2019