الخميس، 17 نوفمبر 2016

احصل على بطاقة ماستر كارد الان مجانا من البنك الروسي الجديد مع العديد من المميزات

احصل على بطاقة ماستر كارد الان مجانا من البنك الروسي الجديد مع العديد من المميزات

احصل على بطاقة ماستر كارد الان مجانا من البنك الروسي الجديد مع العديد من المميزات


العديد من البنوك الالكترونية اصبحت تتنافس فيما بينها في تقديم فيزات وبطاقات ماستركارد بلاستكية وإفتراضية مجانا صالحة للشراء عبر الأنترنت وتفعيل البايبال وتحويل المال من بنك لاخر ، وقد خلقت هذه المنافسة جوا من التميز بين كل البنوك فكل بنك يمتاز بخصائص عن الاخر تجعلك تتهافت من أجل إقتناء بطاقته، ومع توالي عملية تحسين الخدمات من طرف البنوك المعروفة مثل "، بايير وبايزا وبيرفيكت موني ... " تناسب مع ذلك إنشاء بنوك جديدة وحديثة تدخل هذا المجال من أوسع أبوابه بخصائص ومميزات فريدة ورهيبة .


احصل على بطاقة ماستر كارد مجانا من البنك الروسي الجديد مع العديد من المميزات


فمن خلال هذه للتدوينة سأقدم لك أحد أروع البنوك الإلكترونية الجديدة ، بنك روسي بخصائص وخدمات مميزة ، ولعل أبرز خصائص هذا الأخير هو توفير بطاقة ماستركارد مجانية صالحة للشراء عبر الأنترنت والسحب من أي صراف الي في العالم .
بنك PAYTUP الروسي، هو بنك الكتروني تجاري واستثماري موجود في بريطانيا، أعلن عنه منذ أيام، وسيمثل نقلة للمهتمين بتجارة الفوراكس والربح من الأنترنات.
البنك يمكن المسجلين فيه من الحصول على بطاقة ماستركارد عالمية، واستثمار أموالهم فيه ابتداءا من 10 دولار الى 3000 دولار، على أن يكون هناك ربح يومي عن المبلغ المستثمر مقدر نسبته بـ 3 بالمئة.
البنك يدعم 6 لغات من بينها اللغة العربية، والايداع والسحب الى البنوك الاللكترونية الأخرى فوري، رسوم الايداع 1.5 بالمئة ، بينما رسوم السحب الى البنوك الالكترونية 0 بالمئة، ورسوم السحب ببطاقة ماستركارد الخاصة به 1 بالمئة. وكما تلاحظون الرسوم قليلة جدّا وأفضل من الرسوم الموجودة في بنك أدفكاش الذي يعتبره الكثيرون أفضل بكثير من نتلر من ناحية الرسوم.
ربح المال من هذا البنك الاللكتروني، يكون عبر استثمار أموالكم ليتم التداول بها في أسواق الفوراكس من خبراء البنك، على أن يكون لكم مكسب 3 بالمئة يوميا يمكن سحبها وقت ما تشاءون.وأنصح كل من يتابع هذه التدوينة بالتسجيل في الموقع الرسمي لهذا البنك الإلكتروني, 
ومتابعة الشرح في الفيديو الذي سأضعه أسفل لمعرفة كل صغيرة وكبيرة حول هذا البنك.

لمعرفة طريقة التسجيل في الموقع ولشرح اكثر شاهد الفيديو:



اشترك في قناتي الان وتوصل بجديدنا اول باول
 



هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم يا أخي نوردين , فأنا سجلت تحتك لكن أنت قلت أن البطاقة مجانا تصلك إلى البيت فمن أين هذا المصدر ؟وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي لقد قمت بمراسلتهم اخبروني انها سوف تكون متاحة في الايام القليلة الاتية
      لكني لاعرف لماذا تاخرو في انتاجها الى غاية الان..!!

      حذف

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة نور للمعلوميات 2019