السبت، 19 يناير 2019

 طرق جديدة وحصرية 2019 للربح المال من انستغرام عليك استعمالها

طرق جديدة وحصرية 2019 للربح المال من انستغرام عليك استعمالها

طرق جديدة وحصرية 2019 للربح المال من انستغرام عليك استعمالها

العديد من مستخدمي انستغرام يكسبون الاف الدولارات فقط من خلال متابعيهم ويقومون وفقط بمشاركة صورهم وفيديوهاتهم على انستغرام . بل يبنون قاعدة جماهيرية اكبر يوما بعد يوم فقط بمشاركة الناس لحياتهم اليومينة او صور عن اهتماماتهم كالطعام، الرياضة الخ..
اذا كان لديك حساب على انستغرام ولديك عدد لا باس به من المتابعين فلماذا لا تجعل هذه المنصة الاجتماعية وسيلة لكسب المال من خلالها ، اما اذا لم يكن لديك حساب على انستغرام فسارع بإنشاء حسابك وقم ببناء متابعيك .
 طرق جديدة وحصرية 2019 للربح المال من انستغرام عليك استعمالها
هناك طرق مختلفة لكسب المال من انستاغرام ، وقد يكون بعضها سهل للوهلة الأولى لكن على يقين ان اغبلها يحتاج فقط ذكاء وصبر وستأتي الاموال لاحقا, في هذه المقالة سوف أشارك معك 5 طرق لكسب المال من انستغرام ، وتعتمد سرعة نجاح هذه الطرق على عدد متابعيك وكمية مشاركاتك .
1. بيع صورك الخاصةالاداة المقترحة هي FOAP للاندرويد والايفون
اذا كنت من الاشخاص الذين يحبون التقاط الصور ، وان صورك التي تلتقطها مميزة و ذات جودة عالية فانه من الممكن ان تبيع ترخيص استخدام صورك الى الشركات تجارية لتستخدمها في اغراض البناء والتسويق .
Foap : هو سوق الصور الفوتوغرافيه المشهور على الانترنت ، يمكنك الاشتراك مجانا وإنشاء ملف مستخدم جديد ثم بناء حافظة وعرض صورك للبدء في جذب المشتريين . ومن المهم الاطلاع على قسم الإرساليات لمعرفة أسعار المشاريع التي تم بيعها للشركات .
اعتقد ان هذه اسهل الطرق لكسب المال من صورك الموجودة على انستغرام . الجانب السيئ في هذه الأداة انها تاخذ منك نصف مبلغ البيع فاذا قمت بالبيع ب 100$ فان Foap يأخذ 50 $ .
يمكنك استخدام باي بال لكي تستلم أموالك ، تبدأ ارساليات Foap من 100$ فما فوق ، ولكن يجب ان تضع في الاعتبار ان هناك عروض كثيرة للمنافسيك .
2. عمل اعلانات على حسابك لشركات
الأداة المقترحة هي :Peerfly
بيع المنتجات والخدمات لشركات اخرى او التعريف بها ، تعد هذه وسيلة سهلة وسريعه لكسب المال على انستغرام ، اداة Peerfly هي عبارة عن شبكة افليت مشهورة والتي تسمح لك التسجيل والبدء مجانا .
وبعد ان توافق على الشروط تصبح قادر على تصفح جميع العروض الترويجية عن طريق النقر على "Social" ومن ثم اختيار "Traffic Methods" ويمكنك فرز العروض المقدمة فمنها بواسطة الاجر ومنها الدفع لكل نقرة (EPC) ومنها باحتساب عدد النقرات (CR) وذلك لاختيار العرض الذي يناسبك .
للبدء بترويج عرض ما كل ما عليك ان تقوم بنسخ رابط العرض ومن ثم لصقه في صفحتك على انستغرام ، وعندما يقوم متابعيك بالنقر على المنتج لرؤية التفاصيل وأدخلوا معلوماتهم الشخصية مثل ( البريد الالكتروني ) او قاموا بالشراء فانك بذلك سوف تكسب عمولة .
افضل شي في شبكة Peerfly انه يمكنك بسهولة كسب حفنه من الدولارات بواسطة الترويج والإشارة للمنتج فقط دون بيعه .
يتطلب منك الحصول على موافقة Peerfly قبل البدء بالترويج وذلك امر بسيط ، ولكن يجب التأكد ان تمسك العروض الموجودة تحت social لأنك سوف تقوم بالترويج لها في انستغرام .
3. جمع قاعدة ايميلات لمتابعيك كي تسوق لهم منتوجات
الاداة المقترحة : MailChimp
اذا بدأت العمل بالترويج لشركات الافليت او لشبكة CPA مثل Peerfly ، فأنت بحاجة إلى النظر لقائمة البريد الالكتروني . MailChimp هي خدمة بناء قائمة البريد الالكتروني والتي تساعدك في جمع ما يصل 2000 بريد الكتروني للمشتركين مجانا . كما تساعدك على انشاء جدول زمني لإرسال رسائل البريد الالكتروني للمشتركين . حيث يمكنك استخدامه في ارسال روابط شراء لمنتجات الافليت او روابط لمنتجاتك انت .
MailChimp هي أفضل أداة تقوم بهذا العمل لأنها تساعدك وببساطة في بناء شكل الصفحة (لاندنج بيج ) ونماذج البريد الالكتروني . حيث يمكنك تشكيلها مثل ما تريد ، وبعد الانتهاء من إعداد الصفحة قم بنسخ عنوان الموقع ومن ثم لصقه على حسابك في انستغرام .
MailChimp هي بداية سهلة جدا للمبتدئين ، فاذا قمت بجمع 2000 مشترك وتحتاج الى مشتركين اكثر للتفاعل مع قائمتك ، فأنني أنصحك بالاشتراك في احد باقات MailChimp المميزة .
4. الانظمام الى شركات تسويقية معروفةالاداة المقترحة : Team Beachbody
انستغرام هو مكان اجتماعي ومفتوح لإظهار المحتوى المرئي ، فهو المنصة الأولى لجذب الناس وخلق أصدقاء جدد . كما ان هناك الكثير من القصص لمسوقين قاموا ببناء شركاتهم على انستغرام ، او قاموا ببيع منتجات شركات اخرى عن طريق الترويج من خلال الصور او مقاطع الفديو على صفحاتهم على انستغرام ، والبعض الاخرى يسعى إلى تشجيع أشخاص جدد للانضمام الى فريقه على انستغرام .
ان فريق Beachbody نشط جدا وفعال فأنني أنصحك بالانضمام والعمل معه .
حيث يمكنك ان تبدأ مثلا بنشر صور وجبات طعام صحية او عرض الاعمال التي تقوم بها ، حيث ان ذلك يجلب لك اتباع جدد ولكن لا تنسى ان تضع رابط موقعك التسويقي او رابط المنتج . وقم باضافة بريدك الالكتروني او رقم تلفونك ليتم التواصل معك في حالة وجود أي استفسار او سؤال .
هنالك العديد من الحسابات على انستغرام يمكنك الاطلاع عليها , ولكن الاكثر شعبية هي mindywender@ وتحديدا شبكة التسويق Team Beachbody .
ان بناء فريق على شبكة التسويق قد لا يكون سهلا ، لكن اذا عملت بجد وقمت بالترويج الجيد للمنتجات التي يحتاجها الناس . فانك سوف تربح الكثير من المال وبسرعة .
اما الناحية السلبية ان اغلب شركات تتطلب منك الاستثمار في مجموعة المبتدئين او عليك دفع مبلغ شهري لكي تستمر فعال . ولا تنسى من جلب اعضاء الى فريقك فان ذلك يساعدك في كسب المال وبناء فريق عمل خاص بك .
5. العمل كمؤتر لصالح شركات معروفةالاداة المقترحة : The Mobile Media Lab
هذه الإستراتيجية الأخيرة في كسب المال من انستغرام هي سهلة اذا كان لديك عدد لاباس به من المتابعين والمشاركات .ولكن اذا كنت شخص محترف ولديك اكثر من عشرات الالاف من المتابعين ، وتحصل على الكثير من الاعجابات والتعليقات على مشاركتك خلال دقائق ، فان ذلك يؤهلك في الحصول على صفقات دعم جيدة من الشركات التي تقوم بالدفع لك لترويج علامتها التجارية الى متابعيك .
يمكنك الوصول الى الشركات بشكل مباشر " قسم التسويق" ، وبدلا من ذلك يمكنك تجربة تطبيق The Mobile Media Lab – وهي وكالة ابداعية تركز بشكل خاص على جلب مستخدمين انستغرام المؤثرين مع المعلنين .
فاذا اخترت استخدام هذه الاداة فانك سوف تبدأ وبسهولة كسب مئات او الاف الدولارات مقابل نشر مشاركة واحدة تعرض فيها منتجات احدى العلامات التجارية المشهورة مثل " Coach, Expedia, Timex , Puma " وغيرها .
weworethat@ هذا حساب على مشهور جدا على انستغرام ويربح مبالغ مكونة من 6 ارقام بدعم من شركات الملابس والإكسسوارات .
الجانب الجيد في The Mobile Media Lab انها تقبل التسجيل اذا كان عدد متابعيك اقل من 100 الف متابع ولكن لا يمكنك ان تضمن هل سوف يتم الموافقة عليك ام لا . لانهم يفضلون مستخدمي الانستغرام الاكثر تاثيرا .
انستغرام فتح ابواب جديدة لاصحاب الاعمال والمتعهدين في جميع انحاء العالم , سواء كنت شخص تبحث عن كسب بعض الدولارات او كنت صاحب شركة تجارية تريد وصول منتجاتك الى اكبر قدر ممكن من الناس فان انستغرام تساعد على القيام بذلك .
اشترك في قناتي الان وتوصل بجديدنا اول باول
 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة نور للمعلوميات 2019